قصة علاء الدين والمصباح السحري

قصة علاء الدين والمصباح السحري2019
قصة علاء الدين والمصباح السحري

قصة علاء الدين والمصباح السحري

كان هناك ذات يوم من سماء ضوء النجوم كهف صغير مليء بالأواني الذهبية وقلائد اللؤلؤ وخواتم الياقوت والتيجان من الماس والعديد من الكنوز الأخرى. كان هناك مصباح سحري لم يرغب أحد في لمسه لأنه اعتبر أن الكهف تعرض للسرقة ولم يرغب أحد في الدخول وأخذ المصباح الذي يجلب السعادة إليه.
بالقرب من الكهف كان هناك صبي يدعى علاء الدين كان فقيرًا التقى مع ساحرًا يدعى مصطفى اقترح على علاء الدين عرض لا يستطيع رفضه. وحثه على دخول الكهف وإحضار مصباح سحري ، وفي المقابل ، خذ كل الكنز الموجود في الكهف.
فكر علاء الدين ، وافق على عرض مصطفى وذهب إلى الكهف. لم يكن خائفًا من سرقة الكهف. عندما دخل كان عليه أن يرى الأحجار الكريمة والمجوهرات الجميلة والمصباح القبيح الذي بدا الوصول اليه مستحيلاً في البداية.أخذ المصباح كما اتفق مع مصطفى.اقترب الساحر من الكهف وهو يرى علاء الدين يخرج منه ، وأمسك المصباح ودفع علاء الدين مرة أخرى إلى الكهف ، لكنه بعد ذلك أسقط المصباح من ذراعه وعاد إلى يد علاء الدين في الكهف.وكان مصطفى يشتعل غضبا وأراد القبض على علاء الدين.
كان علاء الدين لا يزال يخاف من الظلام في الكهف. بما أن المصباح السحري كان متسخا ، فقد أراد مسحه. لقد كانت معجزة. برز مارد من المصباح الذي يحقق جميع الامنيات. منذ القبض على علاء الدين في الكهف ، كان أول شيء أراده هو الخروج من هناك. وهذه كانت اول امنية له.
قصة علاء الدين والمصباح السحري2019
قصة علاء الدين والمصباح السحري
مر الوقت ، وسرعان ما أصبح الولد الفقير غنيًا. كانت لديه ملابس باهظة الثمن وعاش في قصر فاخر. لم يكن علاء الدين معتادًا على العيش في مثل هذه الثروة وتمنى مشاركتها مع شخص يحبه.
سرعان ما نظم مارد المصباح السحري موعدا مع أميرة شابة جميلة. كانت غنية أيضًا ، لذا لم تكن متحمسة لحياة علاء الدين الفخمة إلى حد كبير. في الواقع ، كانت مهتمة به كشخص وبجميع صفاته. بعد التقاء يومي ، وقع الاثنان في حب وقرر الزواج. عند هذه النقطة ، أصبح علاء الدين اميرا.
كل هذا حدث و الشرير مصطفى الذي شعر بالخداع لأن كل الثروة التي اكتسبها علاء الدين بسحر المصباح يجب أن تكون له. صمم مصطفى خطة للوصول إلى قصر علاء الدين. أطلق النار على علاء الدين وذهب إلى القصر. بعد ان اسر علاء الدين لديه ، ورأى على الفور المصباح القديم والقبيح. كان من الأفضل أن يخبر الأميرة أن النور لم يكن المكان في هذا القصر الجميل. اقترح استبدال المصباح القبيح بمصباح جديد ولامع.توقفت الأميرة وقررت استبدالها.
فرك مصطفى المصباح ، وتمنى أن كل ثروة علاء الدين ملك له ، ومارد المصباح  قد حقق رغبته في الوقت الراهن ، كما كان دائماً يستمع إلى سيده.
علاء الدين كان عاجز وحزين. كان يعلم أن الأميرة لم تكن مذنبة لأن مصطفى قد خدعها ، لكنه لم يكن يعرف كيف يستعيد حياته السابقة. عندما أدركت الأميرة ما فعلته ، خططت لاستعادة المصباح القديم.
قصة علاء الدين والمصباح السحري2019
قصة علاء الدين والمصباح السحري
نظمت الأميرة وليمة كبيرة للاحتفال بالحياة المشتركة مع مصطفى. كان قد أعد الكثير من الطعام والشراب ، وكان مصطفى غارقًا ومرهقًا. بعد فترة من الوقت ، كان مصطفى نائما ، وكانت فرصة أن يأتي علاء الدين إلى القصر ويستعيد المصباح السحري مرة أخرى ليرجع كما كان. هذا صحيح. وبغض النظر عن العودة إلى علاء الدين القديم ، أراد لمصطفى أن يعيش في البرية حتى لا  يقوم بأعمال شريرة للآخرين.
عاش علاء الدين والأميرة بسعادة لفترة طويلة ، وتوارث المصباح أطفالهم الذين عاشوا في وقت لاحق بسعادة وبلا مبالاة.