قصة بياض الثلج،قصة فلة والاقزام السبعة

قصة بياض الثلج،قصة فلة والاقزام السبعة
قصة بياض الثلج،قصة فلة والاقزام السبعة
-قصة بياض الثلج،قصة فلة والاقزام السبعة:
كان ياما كان يعيش هناك أميرة جميلة مع بشرة الفاتحة والعيون الزرقاء.كانت عادلة لدرجة أنها كانت تسمى سنو وايت.توفيت والدتها عندما كانت سنو وايت رضيعًا وتزوج والدها من جديد. كانت هذه الملكة جميلة جدًا لكنها كانت أيضًا قاسية جدًا. أرادت زوجة الأب الشريرة أن تكون أجمل سيدة في المملكة ، وكثيراً ما كانت تسأل المرآة السحرية ، "المرآة! مرآة على الحائط! من هي الاجمل؟ "وكانت المرآة السحرية تقول ،" أنت يا صاحب الجلالة! "ولكن في أحد الأيام ، أجابت المرآة ،" سنو وايت هي أجمل منكم جميعًا! "كانت الملكة الشريرة غاضبة جدًا و غيورة من سنو وايت. أمرت بمطاردتها.
امرت سمان لاخذ سنو وايت إلى الغابة وقتلها. "أريدك أن تعيد قلبها" ، أمرت. ولكن عندما وصل الصياد إلى الغابة مع سنو وايت ، شعر بالشفقة عليها وأطلق سراحها. قتل غزالًا وأخذ قلبه إلى الملكة الشريرة وأخبرها أنه قتل سنو وايت. تجولت سنو وايت في الغابة طوال الليل ، تبكي.
قصة بياض الثلج،قصة فلة والاقزام السبعة
قصة بياض الثلج،قصة فلة والاقزام السبعة
عندما كان ضوء النهار ، جاءت إلى كوخ صغير وذهبت إلى الداخل. لم يكن هناك أحد ، لكنها وجدت سبع لوحات على الطاولة وسبعة أسرة صغيرة في غرفة النوم. لقد طهت وجبة رائعة ونظفت المنزل وتعبت ، ونمت أخيرًا على أحد الأسرة الصغيرة. في الليل ، عاد الأقزام السبعة الذين كانوا يعيشون في الكوخ إلى المنزل ووجدوا سنو وايت نائماً. عندما استيقظت وأخبرتهم قصتها ، طلب منها الأقزام السبعة البقاء معهم. عندما كانالأقزام بعيدًا ، كانت سنو وايت تقدم وجبات لذيذة لهم.أحبها الأقزام ورعاها. كل صباح ، عندما يغادرون المنزل ، يأمروها بعدم فتح الباب أمام الغرباء.
وفي الوقت نفسه ، في القصر ، طلبت الملكة الشريرة ، "مرآة! مرآة على من هي الأجمل
أجابت المرآة ، بياض الثلج هي الاجمل ! كانت تعيش مع الأقزام السبعة في الغابة! "كانت زوجة الأب الشريرة غاضبة. كانت في الواقع ساحرة تعرف كيف تصنع جرعات سحرية. لقد صنعت الآن جرعة سامة وأغرقت تفاحة حمراء لامعة فيها. ثم تنكرت كامراة عجوز وذهبت إلى الغابة مع التفاح.طرقت باب الكوخ وقالت "تفاح صغير جميل!دعني ادخل! قال لوايت: "انظري إلى ما لدي من أجلك!" أنا آسف للغاية ، يا سيدة لا يمكنني السماح لك بالدخول! أخبرني الأقزام السبعة ألا أتحدث مع الغرباء! "ولكن بعد ذلك ، رأت سنو وايت التفاحة الحمراء اللامعة ، وفتحت الباب.قدمت لها الساحرة الشريرة التفاحة وعندما اكلت بياض الثلج قضمة من التفاحة المسمومة سقطت في نوم عميق. عادت زوجة الأب الشريرة إلى القصر وطلبت من المرآة ، "المرآة! مرآة على الحائط!من هي الاجمل قالت المرات انت هي الاجمل من في المملكة.
قصة بياض الثلج،قصة فلة والاقزام السبعة
قصة بياض الثلج،قصة فلة والاقزام السبعة
عندما عاد الأقزام السبعة إلى المنزل وجدو سنو وايت ملقاة على الأرض ، شعروا بالضيق الشديد.لقد بكوا طوال الليل ثم بنوا تابوتًا من أجل سنو وايت. أبقوا التابوت أمام الكوخ. في أحد الأيام ، كان الأمير تشارمينغ يتخطى الكوخ ورأى سنو وايت ملقاة في التابوت. قال للأقزام ، " إنها جميلة جدا! أود أن أقبلها! "وقد فعل. على الفور ، فتحت سنو وايت عينيها. كانت على قيد الحياة مرة أخرى! كان الأمير والأقزام السبعة سعداء للغاية. تزوج الأمير تشارمينج سنو وايت وأخذها إلى قصره وعاش بسعادة دائمة.