قام Musk بالموافقة على مصارعة Zuckerberg مع تحديد مكان المباراة

قام Musk بالموافقة على مصارعة Zuckerberg مع تحديد مكان المباراة

قام Elon Musk، المدير التنفيذي لشركة Tesla، بتقديم اقتراح بأن تكون مدينة لاس فيجاس الأمريكية موقعًا لمباراة قفص مع Mark Zuckerberg، المؤسس المشارك لشركة Meta، الذي تحدّاه للمصارعة.

وقد نشر مالك شركة Twitter تغريدة يستجيب فيها لمنشور Zuckerberg على Instagram. وطلب Zuckerberg من Musk تحديد مكان للمصارعة بعدما أعرب Musk عن استعداده لهذا التحدي. وأجاب بكلمة "فيجاس أوكتاجون".

كما تروج فنون القتال المختلطة من خلال ما يعرف بـ "مباريات القفص". ويُشير المصطلح إلى الحلبة المحاطة بالقفص، حيث يقاتل المقاتلون، وذلك لأنها تحتوي على ثمانية أضلاع.

لقد بدأت قصة "مباراة القفص" بين Musk و Zuckerberg في وقت سابق هذا الأسبوع، بعد أن أعلن Mario Noval، مؤسس والمدير التنفيذي لشركة International Blockchain Consulting، عبر تغريدة، عن نية Meta لإطلاق منافس ل Twitter يحمل اسم Threads.

ونصح شخص آخر Musk قائلاً: "عليك أن تكون حذرًا، لقد سمعت أنه (Zuckerberg) يمارس الجوجيتسو حاليًا".

وكما يُقال إن Zuckerberg، يحمل الحزام الأبيض في رياضة الجوجيتسو البرازيلية ويتدرب تحت إشراف dove Camarillo من أكاديمية Guerilla Jiu Jitsu. ويُعد Camarillo حاصلًا على الحزام الأسود في الجودو والجوجيتسو، وقد قام بتدريب عدد من بطلات بطولة القتال النهائي UFC.

أثارت هذه التحذيرات تعليقًا من Musk، الذي أعرب عن استعداده للتحدي ومواجهة Zuckerberg في مباراة مصارعة، قائلاً بنبرة ساخرة: "إذا كان هو مستعدًا، فأنا مستعد لخوض مباراة القفص".

ووفقًا لتقرير نشر على موقع The Verge التقني، أكد أن Zuckerberg مهتم بتحدّي Musk وينتظر التفاصيل حال قرر Musk المضي قدمًا في ذلك.

كما يبقى غير واضح ما إذا كانت المصارعة بين رائدي التقنية المشهورين ستحدث بالفعل أم أن تغريدات Musk كانت غير جادة.

وفي تغريدة جديدة، قام Musk بنشر رسالة يصف فيها حركته المدهشة التي يسميها "حيوان الفظ". يصف فيها كيف يستلقي فوق خصمه دون أن يقوم بأي فعل. كما أشار أيضًا إلى أنه لا يمارس الرياضة على الإطلاق، إلا عندما يحمل أطفاله ويرميهم في الهواء.