النصر ضد الأخدود لمواصلة انتصاراته فى دوري روشن السعودي

النصر ضد الأخدود لمواصلة انتصاراته فى دوري روشن السعودي

النصر ضد الأخدود لمواصلة انتصاراته فى دوري روشن السعودي
فريق النصر يستضيف نظيره نادي الأخدود، على الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة وعلى الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، على ملعب الأول بارك في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر، من دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الحالي لعام 2023 | 2024. 
فريق النصر يحتل وصافة ترتيب جدول دوري روشن السعودي، ب 31 نقطة، بينما فريق الأخدود يتمركز في المركز السادس عشر، برصيد عشرة نقاط.
العالمي حقق الإنتصار في الجولة الماضية، على مضيفه الوحدة، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، كما إنتصر فريق الأخدود على ضيفه فريق الحزم، بهدفين مقابل هدف واحد، وهو أول إنتصار له في الموسم الحالي.
فريق النصر يواجه نظيره فريق الأخدود لأول مرة في تاريخ دوري المحترفين بسبب تواجد الفريق الزائر معظم السنوات الماضية في الدرجات الأدني .
رفاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يسعون لمواصلة تحقيق الفوز في الدوري السعودي، بعدما حقق الإنتصار خلال أخر اربع مواجهات، ضد فرق ضمك، الفيحاء، الخليج والوحدة .
مواجهتين ستقام في نفس اليوم، حيث يستضيف فريق التعاون نظيره فريق الرياض، على الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة وعلى الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة السعودية وعلى الساعة الرابعة بتوقيت الجزائر، وفريق الطائي يواجه نضيره فريق الرائد، في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وعلى الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة السعودية وعلى الساعة السابعة بتوقيت الجزائر.
إضغط على السيرفر الأول لمشاهدة المباراة
أختر أحد السيرفرات للمشاهدة