البرازيل ضد الأرجنتين في بطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة إندونيسيا 2023

البرازيل ضد الأرجنتين في بطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة إندونيسيا 2023

البرازيل ضد الأرجنتين في بطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة إندونيسيا 2023
دور الثمانية من بطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة يشهد مواجهات محتدمة بين ثمانية فرق قوية. اليوم يتواجه كل من فريق ألمانيا وفريق إسبانيا قبل أن يتقابل فريق البرازيل ونظيره الأرجنتيني.
يتواجه غدًا السبت كل من المغرب وفريق مالي وبعد ذلك يتواجه فريق فرنسا مع فريق أوزبكستان. النسخة الحالية من البطولة تشهد مواجهات شرسة بين الفرق المشاركة ما بين طموح التتويج مرة أخري وكذلك التتويج للمرة الأولى في تاريخهم.
مواجهة البرازيل والأرجنتين للناشئين طموحات وأمنيات
فريق البرازيل تحت 17 سنة سيدخل هذا اللقاء من أجل الإنتصار والوصول للدور نصف النهائي والظفر باللقب الخامس في تاريخه. الفريق البرازيلي حصد اللقب في اربع بطولات سابقة ويتبقي للمنتخب لقب واحد لمشاركة فريق نيجيريا في الرقم القياسي لعدد مرات التتويج باللقب عالميًا.
فريق الأرجنتين يسعى إلي تجاوز عقبه منتخب البرازيل في الدور ربع النهائي للوصول إلي الأدوار النهائية وضفر اللقب العالمي الأول. لم يسبق لفريق الارجنتين الإنتصار بلقب بطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة من قبل وسيحاول المنتخب بكل قوة تحقيق ذلك الهدف.

كيف أشاهد مواجهة البرازيل والارجنتين للناشئين؟

تستطيع مشاهدة مقابلة منتخب البرازيل ضد الأرجنتين في ربع نهائي بطولة كأس العالم للناشئين عبر شاشة قنوات بي ان سبورتس الرياضية. شبكة قنوات (beIN Sports) القطرية الرياضية تمتلك حقوق البث الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
مباراة البرازيل والارجنتين تحت 17 سنة في دور الثمانية لبطولة كأس العالم للناشئين في اندونيسيا Indonesia تذاع في قناة beIN Sports 6. تقرر ان يقوم بالتعليق الصوتي علي مباراة منتخب البرازيل ضد الارجنتين اليوم و المعلق الرياضي على المواجهة المعلق عادل خلّو.

إضغط على السيرفر الأول لمشاهدة المباراة
أختر أحد السيرفرات للمشاهدة