شاهد مباراة دبايرن ميونخ ضد كولن في مواجهة سهلة بالدوري الألماني

شاهد مباراة دبايرن ميونخ ضد كولن في مواجهة سهلة بالدوري الألماني

شاهد مباراة دبايرن ميونخ ضد كولن في مواجهة سهلة بالدوري الألماني

فريق بايرن ميونخ يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره فريق كولن مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الألماني لهذا الموسمالحالي.

ستاد راين إينرجي سيستقبل مواجهة فريق كولن ضد بايرن ميونيخ على الساعة التاسعة والنصف مساء الليلة بتوقيت القاهرة وعلى الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الجزائر وعلى الساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية.

بايرن ميونخ يحتل وصافة ترتيب الدوري الألماني حيث يتواجد في المرتبة الثانية برصيد 29 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر فريق ليفركوزن فيما يتمركز فريق كولن في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد ستة نقاط فقط.

بايرن ميونخ يسعى إلي الإنتصار وكسب الثلاث نقاط للاستحواذ على صدارة ترتيب البوندس ليجا ولو مؤقتا ومطاردة الفريق المتصدر فريق ليفركوزن.

فيما فريق كولن يتصلح بملعبه وجمهوره لتحقيق انتصاره الثاني هذا الموسم للابتعاد عن مراتب الهبوط.

نادي كولن خسر في آخر تسع مواجهات على ملعبه في الدوري الألماني أمام فريق بايرن ميونخ، مما يجعلها أطول سلسلة هزائم لفريق كولن على الإطلاق على ملعبه مقابل فريق واحد في دوري الدرجة الأولى. 

خسر كولن اجمالا مبارياته على ملعبه أمام فريق بايرن في الدوري الألماني أكثر من تلك التي خسرها أمام أي فريق آخر.

كما ان نادي بايرن ميونخ لم يخسر في أي من آخر 52 مواجهة لعبها في الدوري الألماني ضد فرق في منطقة الهبوط.

فريق كولن يخوض ثاني أسوأ موسم له في الدوري الألماني،  برصيد ستة نقاط من 11 مباراة، فقط في موسم 2017-2018 حصل على نقاط أقل في هذه المرحلة.

فريق نادي بايرن ميونخ يلعب أفضل موسم له في الدوري الألماني منذ موسم 2015-2016 ، برصيد 29 نقطة من 11 مقابلة، وبسجله الحالي، يعتبر فريق بايرن أفضل فريق يحتل المركز الثاني في تاريخ الدوري الألماني بعد 11 مباراة في الموسم الواحد.

فريق نادي بايرن ميونخ يتمتع بأفضل هجوم في الدوري الألماني هذا الموسم، حيث سجل 42 هدفًا، بينما فريق كولن يحتل أسوأ هجوم، حيث سجل تسعة أهداف حيث لم يحدث من قبل في تاريخ الدوري الألماني أن سجل فريق ما أقل من تسعة أهداف في أول 11 مباراة له هذا الموسم.

إضغط على السيرفر الأول لمشاهدة المباراة
أختر أحد السيرفرات للمشاهدة