شاهد مباراة ليبيا ضد الكاميرون في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2024

شاهد مباراة ليبيا ضد الكاميرون في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2024

شاهد مباراة ليبيا ضد الكاميرون في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2024
ملعب شهداء بنينا في مدينةبنغازي سيحتضن مباراة ليبيا ضد فريق الكاميرون على الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وعلى الساعة الخامسة بتوقيت الجزائر. 
وفريقا ليبيا ضد الكاميرون يلعبان في المجموعة الرابعة التي تضم فريق أنجولا وكيب فيردي وإسواتيني وموريشيوس.
فريق ليبيا ربح بهدف أمام فريق إسواتيني، في الجولة الأولى بينما إنتصر فريق الكاميرون على فريق موريشيوس بثلاثة أهداف دون رد، في نفس الجولة .

ترتيب المجموعة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم

فريق الكاميرون يتصدر ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن نظيره الفريق الليبي بينما يترتب فريق كاب فيردي المركز الثالث، بفارق الأهداف عن فريق أنجولا الرابع برصيد نقطة لكل الفريقين، ثم يأتي منتخب إسواتيني خامسا، وفريق موريشيوس الأخير في الترتيب بدون نقاط.
المدرب ميشتو يعتمد على لاعبين شباب في قائمته في مرحلة بناء الفريق وسيواجه فريق الكاميرون، الذي يحتوي كوكبة من النجوم واللاعبين للفوز بالمواجهة وتصدر المجموعة.
فريق ليبيا تقابل مع الكاميرون في سبعة مباريات سابقة، وانتصر أسود الكاميرون في أربعة مواجهات، وحقق الفريق الليبي الانتصار في مواجهة وحيدة، وحسم التعادل نتيجة مواجهتين.
ويغيب غياب أندريه أونانا حارس مرمى الكاميرون عن مباراة منتخب بلاده أمام ليبيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026  بعد خروجه مصابا في المباراة الافتتاحية لفريقه بالمجموعة الرابعة بين الكاميرون وموريشيوس.
وعاد أونانا عاد إلى فريقه مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز  حتي يتلقى العلاج من الإصابة.