شاهد مباراة المغرب ضد تنزانيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2021

شاهد مباراة المغرب ضد تنزانيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2021

شاهد مباراة المغرب ضد تنزانيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2021
فريق المغرب يبدأ طريقه في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2026 بمقابلة قوية ضد خصمه فريق تنزانيا في ثاني جولات دور المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال التي ستقام في ثلاثة دول أمريكا الشمالية.
منتخب تنزانيا ضد المغرب
الملعب الذي سيحتضن المباراة هو ستاد الوطني مكابا،  بدار السلام ستلعب مباراة تنزانيا ضد المغرب على الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وعلى الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر وعلى الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة السعودية.
منتخب المغرب يلعب في المجموعة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم مع زامبيا، الكونغو، تنزانيا، النيجر، وكان من المقرر أن يكون مهم فريق إريتريا ولكن الفريق أعلن انسحابه قبل ايام من بدء تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.
وكان من المفترض أن يواجه فري المغرب فريق إرتيريا في الرباط بالجولة الأولى، إلا أن ارتيريا انسحب من التصفيات وانتصر فريق تنزانيا على النيجر من الجولة الأولى بهدف دون مقابل.
فريق زامبيا يتصدر ترتيب المجموعة الخامسة بعد الانتصار على منتخب الكونغو 4-2 من الجولة الأولى، ليتفوق بفارق الأهداف عن منتخب تنزانيا.
فريق المغرب يطمح في تحقيق بداية قوية أمام منتخب تنزانيا الثلاثاء بدار السلام في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2026 .

تشكيل منتخب المغرب المتوقع ضد منتخب تنزانيا: 

الدفاع : أشرف حكيمي - يونس عبد الحميد - رومان سايس - نصير مزراوي.
الويط : سفيان أمرابط - بلال الخنوس - حكيم زياش.
الهجوم: حارث - يوسف النصيري - أمين عدلي.
 حراسة المرمى: ياسين بونو.
وزادت صعوبة المجموعة الخامسة في ظل تقلص عدد المباريات إلى ثمانٍ مواجهات مما يقلص فرصة ثاني المجموعة في المنافسة على أفضل مركز ثانٍ لخوض الملحق.
فريق المغرب يملك تفوقاً في المواجهات المباشرة مع خصمه بواقع ثلاثة انتصارات مقابل إنتصار وحيد لفريق تنزانيا.