مباراة اليوم كرة القدم جنوب أفريقيا ضد بنين فى تصفيات المونديال 2026

مباراة اليوم كرة القدم جنوب أفريقيا ضد بنين فى تصفيات المونديال 2026

مباراة اليوم كرة القدم جنوب أفريقيا ضد بنين فى تصفيات المونديال 2026
منتخب جنوب أفريقيا يستضيف نظيره فريق كرة القدم بنين على الساعة الثالثة عصر بتوقيت مصر وعلى الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة السعودية وعلى الساعة الثانية بتوقيت الجزائر، السبت، بملعب موزيس مابيدا، من خلال منافسات الجولة الأولي من المجموعة الثالثة في تصفيات المونديال لعام 2026، والذي سيتم إقامته فى ثلاثة دول وهم أمريكا، المكسيك وكندا. 
منتخب جنوب أفريقيا يبدأ مشواره في تصفيات المونديال لعام 2026 بمواجهة لعب كره القدم ضد بنين على ملعبه يوم 18 نوفمبر، وبعد مباراة كرة قدم سيتوجهون إلى رواندا لمواجهة فريقهم يوم 21 نوفمبر.
المجموعة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات المونديال لعام 2026 تضم فرق كرة القدم وهم جنوب أفريقيا و نيجيريا و بنين و زيمبابوي و رواندا وليسوتو . 
فريق جنوب أفريقيا يضع طموحات كبيرة على تألق نجم فريق الأهلي بيرسي تاو، والذى رجع لقائمة فريق كرة قدم الأولاد، بعد أن غاب عن معسكر المنتخب أثناء شهر أكتوبر الماضي، بسبب أسباب خاصة به . 
فريق جنوب إفريقيا يسعى لتحقيق الانتصار على خصمه من أجل نيل صدارة المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم لعام 2026، وذلك بعد مباراة كرة القدم نيجيريا مع ليسوثو التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، كما أن فريقا رواندا وزيمبابوي قد تعادلا ايضا سلبيا بدون أهداف. 

موقع الكرة
مباراة اليوم كرة القدم
مباريات اليوم كرة القدم
لعب كره القدم
كرة قدم
هاي كوره
كرة
كرة القدم
كوره كاس العالم