مباراة إيطاليا ضد أوكرانيا فى تصفيات يورو 2024

مباراة إيطاليا ضد أوكرانيا فى تصفيات يورو 2024

مباراة إيطاليا ضد أوكرانيا فى تصفيات يورو 2024
فريق إيطاليا سيخوض مباراة حاسمة ضد مضيفه الفريق الأوكراني مساء اليوم الإثنين في إطار منافسات التصفيات المؤهلة ليورو 2024.
مباراة أوكرانيا ضد إيطاليا نقم على العاشرة إلا الربع مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة وعلى الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت الجزائر على ستاد باي ارينا في مدينة ليفركوزن الألمانية، في إطار منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات النسخة المقبلة لبطولة أروبا المقامة في ألمانيا 2024.
الآزوري بقيادة مدربه لوتشيانو سباليتي سيخوض مباراة الليلة الحاسمة بحثا عن اقتناص بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثالثة إلى يورو 2024 بعد الفريق الإنجليزي.
منتخب إيطاليا يترتب في المركز الثاني فى ترتيب المجموعة الثالثة بتصفيات يورو برصيد ثلاثة عشرة نقطة، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة فقط عن فريق أوكرانيا صاحب نفس العدد من النقاط ليأتى في المرتبة الثالثة بالترتيب، وراء الفريق الإنجليزي الذى تأهل سابقا بتربعه على الصدارة برصيد 19 نقطة.
الآزورى خاض سبعة مباريات في تصفيات أمم أوروبا 2024، فاز خلالها بأربعة مباريات بالإضافة إلى تعادل وتلقى خصارتين، وسجل لاعبوه 16 هدفا ودخلت في شباكه 9 أهداف حتى الآن.
نجح فريق أوكرانيا في المقابل في حصد 13 نقطة من 7 مباريات في تصفيات اليورو، حيث حقق أربعة انتصارات أيضا وتعادل وأنهم في مباراتين، وحقق لاعبوه 11 هدفا ودخلت شباكه ثمانية أهداف.
الفريق الإيطالي بات يحتاج لتحقيق الانتصار في مقابلة الليلة ضد فريق أوكرانيا، من أجل الوصافة والتأهل لنهائيات اليورو المقبلة، أو حصد نقطة واحدة بالتعادل على أقل تقدير من أجل صعوده بشكل رسمي.
فريق إيطاليا نجح في تحقيق الانتصار على نظيره الأوكرانى، في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على أرضية ستاد سان سيرو، في شهر سبتمبر الماضي، بهدفين مقابل هدف واحد، لتزداد فرصته في التأهل لبطولة اليورو.
الآزوري يريد مواصلة فوزه بعدما حقق مؤخرا انتصارا كبيرا على فريق مقدونيا الشمالية، بخمسة أهداف لهدفين، فى مباراة كرة قدم التى جمعتهما على ستاد الأولمبيكو، في إطار منافسات الجولة التاسعة من المجموعة الثالثة فى تصفيات أمم أوروبا 2024.
اللوائح تنص عن تأهل بطل ووصيف كل من المجموعات العشر إلى نهائيات النسخة المقبلة بطولة امم أوروبا 2024، بالإضافة الى ألمانيا البلد المضيف، و3 فرق عبر ملحق دوري اليورو.