شركة Meta تعتزم التوقف عن نشر منشورات Threads عبر Facebook

شركة Meta تعتزم التوقف عن نشر منشورات Threads عبر Facebook

شاهد مباراة جوانينغ غالاكسي ضد الوداد الرياضي في الاسفل 

شركة Meta تقدم خيارًا جديدًا للخصوصية يسمح لمستخدمي Threads بإلغاء الاشتراك في نشر المنشورات في خلاصات Facebook و Instagram. 

هذا الإجراء يمثل تغييرًا في استراتيجية الشركة، حيث تتخلى عن أسلوب تعزيز النمو الذي لم يحقق شعبية كبيرة بين المستخدمين.

مستشار التواصل الاجتماعي أليساندرو بالوزي قام برصد هذه الميزة الجديدة، وعادةً ما يكون بالوزي من بين الأشخاص الذين يكشفون عن الإصدارات المبكرة من مزايا التواصل الاجتماعي قبل إطلاقها رسميًا.

تم نشر لقطات شاشة للخيار الجديد في Threads، والذي يسمح للمستخدمين بمنع التوصية بمنشوراتهم عبر Facebook و Instagram أو كليهما.

هذه الميزة تأتي بعد أسبوع من اعتراف الشركة بأنها كانت تروج لمنشورات Threads الخاصة بالمستخدمين في خلاصات Facebook في محاولة لتعزيز Threads. 

وقد استخدمت Meta في الماضي استراتيجيات مشابهة للترويج لتطبيقاتها الأخرى، ولكن هذه الجهود لم تنجح في جذب مزيد من المستخدمين لThreads.

تستخدم Meta المشاركات الموصى بها كأداة للترويج ل Threads وتعزيز نموه. وقد أعلنت الشركة مؤخرًا أنها تستمع إلى تعليقات المستخدمين بشأن صعوبة إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة.

وعلى الرغم من هذا التغيير في الخصوصية، يبدو أن Meta لا تزال تعتزم تمكين النشر المتعدد المنصات تلقائيًا بصفته إعدادًا افتراضيًا. وهذا يعني أن منشوراتك قد تظهر عبر تطبيقات أخرى لمساعدة الأشخاص في العثور عليك ومتابعتك.

يأتي هذا التغيير في وقت تزامن مع جهود Meta المكثفة لتعزيز نمو Threads، حيث شهد التطبيق نموًا ملحوظًا في الأسابيع الأخيرة ويضم حاليًا حوالي 100 مليون مستخدم شهريًا.

من جانب آخر، تستمر Meta في إضافة المزيد من المزايا إلى Threads بشكل مستمر، بما في ذلك استطلاعات الرأي والصور المتحركة وزر التعديل المجاني.

إضغط على السيرفر الأول لمشاهدة المباراة 
أختر أحد السيرفرات للمشاهدة