تطلق NASA خدمة البث المباشر المجانية NASA Plus

تطلق NASA خدمة البث المباشر المجانية NASA Plus

شاهد مباراة الأهلي ضد ميدياما بث مباشر في الاسفل 

أعلنت وكالة NASA عن خدمة بث جديدة تُعرف بـ NASA Plus، والتي ستصبح متاحة على معظم المنصات الرئيسية بدون تكلفة أو حاجة للاشتراك، ولا يلزم مشاهدة الإعلانات. 

هذه الخدمة تهدف إلى تقديم محتوى جديد يتعلق بالكون وتحقيق وجود NASA على الإنترنت بشكل أوسع من خلال إضافة محتوى أصلي.

تمتاز خدمة البث بتغطية مباشرة مشابهة لقناة NASA التلفزيونية، مع الحفاظ على الجودة العالية والعروض المميزة مثل هبوط مهمة الكويكب OSIRIS-REx في سبتمبر. وتروج لها بأنها مناسبة للعائلة وتشمل عروضًا وثائقية ومحتوى تعليمي.

يمكن للمستخدمين الوصول إلى NASA Plus عبر تطبيق ناسا على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية، بالإضافة إلى مشغلات البث مثل Roku و Apple TV و Fire TV، ومتصفحات الويب.

تتضمن الخدمة أيضًا محتوى سابق باللغة الإسبانية ومحتوى مخصص للأطفال، بما في ذلك سلسلة رسوم متحركة تتعلق بمركبة لوسي الفضائية التي تستكشف كويكبات طروادة عبر المشتري.

وستستضيف NASA Plus الأفلام الوثائقية السابقة والمستقبلية ل NASA، مثل The Color of Space التي تسلط الضوء على رواد الفضاء السود، والتي عُرضت لأول مرة في عام 2022.

مارك إيتكيند، مدير مكتب الاتصالات في NASA، أشار إلى أن هذه الخدمة ستمكن الجمهور من الاستمتاع بالمعرفة حول استكشاف الفضاء بشكل أفضل وستلهمهم من خلال الاكتشاف والابتكار.

وتخطط وكالة الفضاء لدمج المزيد من مواقعها ومكتبات الوسائط المتعددة في NASA Plus لتوفير تجربة مشاهدة شيقة وتعليمية، وهدف الوكالة هو إلهام البشرية من خلال تجربة ويب موحدة وعالمية.

إضغط على السيرفر الأول لمشاهدة المباراة 

أختر أحد السيرفرات للمشاهدة