مشاهدة مباراة الجزائر وتوجو يلا لايف بث مباشر اليوم

مشاهدة مباراة الجزائر وتوجو يلا لايف بث مباشر اليوم

مباراة الجزائر وتوجو، يستعد المنتخب الجزائري بشكل حثيث لمباراته الودية أمام توغو يوم الجمعة 5 يناير، في إطار استعداداته لكأس الأمم الإفريقية التي ستقام في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024 بكوت ديفوار. 
وتقام مباراة توجو والجزائر يوم الجمعة على ملعب كيغي في تمام الساعة الثامنة مساءا بالتوقيت المحلي وتوقيت جرينتش أي التاسعة مساء بتوقيت الجزائر وفرنسا. لم يتم الإعلان عن أي بث تلفزيوني مسبقًا، لكن من المحتمل أن يكون من الممكن متابعة هذا اللقاء عبر البث المباشر على شبكات التواصل الاجتماعي، ولا سيما على صفحة الفيسبوك الخاصة بالاتحاد التوجولي لكرة القدم . الدخول إلى الملعب مفتوح للجمهور، والتذاكر معروضة للبيع بالفعل.
مباراة الجزائر وتوجو
منذ وصولهم إلى لومي يوم الاثنين، كان الخضر في مرحلة الاستعداد الكاملة، شبه مكتملة، باستثناء حارس المرمى رايس مبولحي الذي يعاني من آلام طفيفة في يده. سيواجهون تشكيلة توجو أ بقيادة كوجباديا قادر. وتمثل هذه المباراة فرصة للمدرب جمال بلماضي لاختبار الحالة البدنية للاعبيه، وأبرزهم حسام عوار وإسماعيل بن ناصر، ومن المتوقع أن تشهد عودة يوسف بلايلي. وركزت الدورات التدريبية في الأيام الأخيرة على جوانب مثل العمل الدفاعي كفريق وتوجيه اللعب والتعافي والمراقبة، كورة سيتي الجزائر حسبما أشار الاتحاد الجزائري لكرة القدم على موقعه الرسمي.
مباشر الجزائر وتوجو لا لايف
وأكد جمال بلماضي خلال مؤتمر صحفي الاتفاق بين الاتحادات على السماح بحضور الجمهور، مشددا على أهمية عدم حرمان جماهير توغو من مشاهدة المباراة تقام على أراضيها. من جهة أخرى، ستقام المباراة الإعدادية الثانية أمام بوروندي، الثلاثاء 9 يناير، خلف أبواب مغلقة، بحسب بلماضي. 
وستقوم توجو، غير المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، بإشراك فريق مكون من لاعبين محليين، نظرا لأن المباراة لم تكن مقررة خلال موعد الفيفا. وفي المواجهات الستة السابقة ضد توغو، سوريا لايف مباراة الجزائر فازت الجزائر في ثلاث وخسرت في اثنتين وتعادلت في واحدة.
مباشر الجزائر وتوجو
وبالإضافة إلى هذه المباراة بين توغو والجزائر، فإن إندونيسيا ضد ليبيا، وإيران ضد بوركينا فاسو، وسوريا ضد قيرغيزستان، وقطر ضد الأردن، هي مباريات ودية مليئة بالفرق المهمة واللاعبين من أعلى مستويات الجودة الذين سيتطلعون إلى تقديم أفضل ما لديهم. الأفضل في هذه الجولة التي تختتم عامًا مهمًا للمنتخبات الوطنية. ملعب كيغي هو الملعب الأهم في توغو، فهو الملعب الذي يلعب فيه منتخبهم الوطني، ويتسع لـ 25 ألف متفرج وتم افتتاحه في 12 يناير 2000، سيكون الملعب الذي ستقام عليه هذه المباراة الدولية الودية بين توغو والجزائر. ستُلعب مباراة من شأنها أن تكون واحدة من أفضل المباريات غدًا مع فريقين سيسعان لبدء سنة 2024 بأفضل طريقة بالفوز.